الأحد، 20 أبريل 2014

أفضل 8 كذبات تكنولوجية ظهرت يوم كذبة أبريل

كما أصبحنا نعرف أن يوم 1 أبريل من كل سنة هو يوم معروف بنشر الأخبار الكاذبة فيه لإحتفال الغرب بيوم كذبة أبريل وبالأمس كان يوجد الكثير من الأخبار الكاذبة التي صدرت من كثير من الشركات منها Flipboard ، Tumblr ، Nokia و Opera وغيرها من الشركات الأخرى، في هذه التدوينة سأقوم بتسليط الضوء على أفضل 8 كذبات ظهرت في عالم التكنولوجيا يوم 1 أبريل 2014.

1- كذبة Tumblr
قامت منصة التدوين Tumblr بالأمس بوضع زر جديد في القائمة الموجودة بالجهة اليسرى من الموقع، الزر مكتوب عليه قم بالتحديث إلى Tumblr Pro مجاناً وعندما يقوموا المستخدمين بالضغط على هذا الزر تظهر لهم صورة ترفيهية لكارتون يرتدي قبعة كما هو موضح بالصورة التالية:

2- كذبة Airbnb
موقع Airbnb يوفر لك حجز السكن عن طريق الإنترنت في أكثر من مدينة حول العالم وفي أكثر من 192 دولة حول العالم قام الموقع بالأمس بتقديم خدمة جديدة أطلق عليها إسم List Your Desk وهي كذبة أبريل بالطبع، تتيح لك تأجير مكتبك الخاص مقابل مبلغ من المال لأحد الأشخاص لفترة من الوقت.


3- كذبة iFixit
موقع iFixit هو موقع متخصص في تفكيك الأجهزة ورؤية ما بداخلها وتقديم حلول لإصلاح الأجهزة، قام بالأمس بنشر بيان صحفي ذكر فيه أن الشركة تم شرائها من قبل شركة آبل وأصبحت ملك لشركة آبل وبالفعل كثير من المواقع الإلكترونية صدقت هذا الخبر.

4- كذبة Flipboard
تطبيق Flipboard هو عبارة عن تطبيق مخصص لقراءة الخلاصات والأخبار بطريقة سهلة ومميزة جداً بالأمس قامت الشركة بنشر فيديو وتغريدات تذكر فيها أنهم قاموا بتطوير لعبة أطلقوا عليها إسم Flappy Board وهي شبيهة بلعبة Flappy Bird وذكرت الشركة كذلك أنه يمكنك لعب هذه اللعبة عن طريق الويب أو عن طريق هاتفك الذكي.


5- كذبة Opera
قامت الشركة صاحبة متصفح Opera الشهير بنشر فيديو يوم الأمس تتحدث فيه عن نسخة جديدة من متصفحها خاصةبالقطط! يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا:




6- كذبة LinkedIn
أعلنت منصة التواصل الإجتماعي بالأمس عن خدمة جديدة أطلقت عليها إسم CYMK وهي إختصار لجملة Cats You May Know وهذه الخدمة تتيح لك التواصل مع القطط! وأنه أصبح للقطط وجود على منصة التواصل الإجتماعي LinkedIn !!

7- كذبة Orbotix
قد لا نعتبر هذا الخبر عبارة عن كذبة، لأن هذا أمر قد نراه في وقت قريب في عالمنا. نشرت شركة Orbotix فيديو بالأمس لطائرة صغيرة بدون طيار تقوم بتصوير الأشخاص ويستطيع بعدها الشخص مشاركة هذه الصور على شبكات التواصل الإجتماعي.


8- كذبة Nokia
قامت بالأمس شركة نوكيا بنشر خبر عن وجود نسخة جديدة من الهاتف الشهير Nokia 3310 وهو الهاتف الذي يتميز بالصلابة وذكرت الشركة أن النسخة الجديدة من الهاتف ستأتي بنظام ويندوز فون وستأتي بكاميرا دقتها 41 ميجا بيكسل. - See more at: http://www.proinnfo.com/2014/04/best-tech-april-fools-day.html#sthash.ct1hv7NW.dpuf

بواسطة: Hamza

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة عالم الحاسوب ©2013-2014 | إتصل بنا | سياسة الخصوصية