الاثنين، 21 أبريل 2014

ThumbTrack : أصغر ماوس في العالم !

هل مللت من الشكل التقليدي لفأرة الحاسوب وتريد ان تغيير نمط التصفح كذلك ، اذن اليك هذه الفأرة الجديدة كليا والتي لا تشبه تماما أي فأرة استعملتها يوما ،حتى لا أطيل عليك دعني أقدم لك شيء لعله ثوري نوعا ما.
ThumbTrack : أصغر ماوس في العالم !
ThumbTrack من الأفكار المبدعة التي أعادت صياغة مفهومة فأرة الحاسوب ، وهي كذلك من أكثر الابتكارات الرائعة في مجال التكنولوجيات القابلة للارتداء ،ليس هذا فقط بل تعد ThumbTrack  "أصغر فأرة يمكن ارتداؤها في العالم ".
هذا الفأرة الفريدة تستخدم التردد 2.4GHz وتعمل بشكل لاسلكي وهذا ما يتيح لك التصفح وعمل ما تريد  بكل حرية وسهولة دون رفع يدك :) عمر البطارية الجهاز تستغرق حوالي 15 ساعة للاستخدام المتواصل  و 7 أيام في وضع الاستعداد.
الجهاز يقوم بجميع العمليات التي تقوم بها الفأرة التقليدية ، كالنقر والسحب والتمرير والنقر بالزر الأيمن، وكل هذا فقط بحركات الأصابع ،ويمكنك مشاهدة هذا المقطع لترى استخدمات هذا الجهاز :
 

الفائدة الرئيسية والميزة الجميلة من الجهاز هو أنه لا يسبب نفس الضغوط والتوترات التي قد تسببها لك الفأرة التقليدية . ThumbTrack تمكنك من اختيار الوضعية الصحيحة للجسم الأكثر راحة أثناء العمل على حاسوبك الخاص، مما يسمح لعضلات يدك والذراع والكتف بلاسترخاء. كما أن هذا الجهاز الصغير سيمكنك من ربح بعض الوقت وزيادة في الإنتاجية من خلال الحد من التعب وعدم الراحة أثناء التبديل بين لوحة المفاتيح والفأرة .

الجدير بالذكر أن هذا الجهاز هو مشروع مطروح في موقع التمويل الجماعي indiegogo. ويمكنك الإطلاع والتعرف عليه أكثر من هنا

بقلم :  أمين رغيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة عالم الحاسوب ©2013-2014 | إتصل بنا | سياسة الخصوصية